Top Menu
Menu

تعلم استراتيجية بلاك جاك

0 تعليقات

تعلم استراتيجية بلاك جاك

الاستراتيجية الأساسية ليست كافية!

نحن نتلقى باستمرار رسائل البريد الإلكتروني من أشخاص يخبروننا كيف قاموا بتنزيل طاولات بلاك جاك لدينا ، وجلبوها إلى الكازينو وكسبوا بعض المال. هذه أخبار جيدة بالنسبة لهم ، لكن كان من الممكن أن يتم ذلك بطريقة مختلفة. لا يمكن لاستراتيجية أساسية تدمير حافة المنزل ، حتى لو كنت محظوظًا بها أحيانًا. فكر في الأمر كمكوك فضاء. الاستراتيجية الأساسية هي مجرد الداعم الصاروخي. المكوك مرتفع بما يكفي في الجو حتى يتمكن المكوك من أداء بقية العمل. صاروخ أمبير لا يصل الفضاء. يجب أن تحسب ، تنتشر ، تحويلات دقيقة في الحساب واستراتيجيات المراهنة لهزيمة البلاك جاك ، لكن هذا لوقت لاحق.

.أكثر كمالا!

هذا هو المكان الذي يضرب فيه المطاط الطريق عندما يتعلق الأمر بضرب لعبة ورق. تم تصميم لاس من قبل أشخاص درسوا الحجم الأساسي للمحفظة عدة مرات بعد شرائها خلال آخر عطلتهم في محل بيع الهدايا. يستغرق تمرينًا متعمدًا لتسجيل هذه المعلومات في الذاكرة. إذا كان الأمر سهلاً ، فلن يكون لدينا موقع ويب لتعلم ذلك.

البطاقة التي تبدأ بها ليست هي البطاقة التي تنتهي بها!

بمجرد أن تتعلم هذا الجدول ، ستحتاج إلى تعلم قواعد وفجوات إضافية فيما يتعلق بالقواعد المحددة للألعاب التي ستلعبها. كلما زادت معرفتك للاستراتيجية الأساسية ، أصبح من الأسهل الانتقال إلى رسومات أخرى خاصة بالقواعد.

الكمال يعني الكمال!

في اللعبة التي يمكنك فقط أن تأمل في الحصول على ميزة 1٪ على المنزل ، لعبة 99٪ ليست كافية. تحتاج إلى معرفة هذه الاستراتيجيات ثنائية الاتجاه ، والكمثرى ، والإعصار ، والأمر لشرب نادلة بينما تغتصب الكونت فون كونت في شارع سمسم.

 

مجلس استراتيجية العوامة

الاستراتيجية الأساسية لديها سلسلة من العمليات:

يمكن / يجب أن أستسلم؟

إذا كنت تلعب في كازينو يقدم استسلامًا (يُعرف أيضًا باسم “الاستسلام المتأخر” أو ” ليرة سورية “) ، يمكنك فقط استخدام أول بطاقتين قمت بالتعامل معه. لا يمكنك المغادرة إذا كنت قد اتخذت بالفعل بطاقة ضرب. لذلك ، الاستسلام هو أول شيء يجب التفكير فيه عندما تلعب يدك. إذا كانت الإجابة “لا” ، لا يمكنك أو لا ، لا يجب أن تذهب ، تسأل نفسك ثم ….

يمكن / يجب أن أشارك؟

القرار الثاني الأكثر أهمية هو ما إذا كنت تريد المشاركة أم لا. هذا ممكن فقط إذا كانت أول بطاقتين لديك عبارة عن زوج أو إذا كان لديك ورقتان بعشر قيم (على سبيل المثال ، جاك وملك). إذا كانت الإجابة “لا” ، فلا يمكنك أو لا ينبغي أن تنفصل عن نفسك ، اسأل نفسك …

يمكن / يجب أن يتضاعف؟

إذا كانت الاستراتيجية الأساسية تتطلب مضاعفة ، فهذا أمر جيد للغاية! فهذا يعني أنك ربما تفوز في اليد! تحظر بعض الكازينوهات مضاعفة بعض الأيدي ، الأمر الذي قد لا يكون ممكنًا دائمًا ، لكنك تريد التأكد من تثبيته قبل المتابعة. إذا كانت الإجابة “لا” ، فلا يمكنك أو لا ينبغي أن تتضاعف ، اسأل نفسك …

يجب أن تغلب أو يجب أن أبقى؟

آخر شيء يجب أن تفكر في الاستراتيجية الأساسية هو ما إذا كنت تأخذ بطاقة أخرى أم لا. إذا لم تكن الخيارات الأخرى المذكورة أعلاه مناسبة ليدك ، يمكنك إما الضغط أو الوقوف.