Top Menu
Menu

فيما يلي أساسيات إستراتيجية ماكينات القمار

0 تعليقات

فيما يلي أساسيات إستراتيجية ماكينات القمار

إذا كنت معتادًا على ماكينات القمار ، فأنت على الأرجح تعتقد أنه لا توجد إستراتيجية مشتركة في لعبة الحظ هذه. بمعنى ما ، أنت على حق. تكون نتائج ماكينات القمار عشوائية تمامًا ولا يمكن لأي من قراراتك أن تؤثر على تلك النتائج.

لكنك تقرر أي الألعاب التي تلعبها وما هي المشاكل التي تواجهها. يمكنك أيضًا تحديد مدى سرعة اللعب ومكان اللعب.

هذا النوع من القرار هو الإستراتيجية الفعلية على أي حال. معظم الناس يخلطون بين الاستراتيجية والتكتيكات.

التكتيك هو قرار فردي ، مثل ممارسة لعبة ورق معينة.

الإستراتيجية هي منهج كلي لنشاط ما أو لتحقيق هدف ما.

بمجرد فهم أساسيات كيفية عمل ماكينات القمار ، يمكنك تطوير إستراتيجية. قد لا تحب بعض أساسيات استراتيجية ماكينات القمار ، لكن التعليقات في هذا المنشور صحيحة.

آخر شيء تحتاجه (أو أي شخص آخر) هو شخص آخر يبيع لك منتجًا إعلاميًا حول كيفية التغلب على ماكينات القمار. هذه المنتجات باهظة الثمن لا قيمة لها. تحتوي هذه المقالة على معلومات أكثر فائدة حول فتحات من جميع الكتب الإلكترونية مجتمعة.

فيما يلي أساسيات استراتيجية فتحة واقعية:

1- إن أفضل إستراتيجية لأجهزة القمار ليست بديهية: لا تلعب ماكينات القمار

ليست هناك لعبة في الكازينو أغلى بالنسبة للاعب من ماكينات القمار. إن الجمع بين الرهان السريع والحافة العالية في المنزل مميت إلى تمويلك.

لفهم أهمية هذه العوامل ، تحتاج إلى معرفة كيفية حساب متوسط ​​ساعات الخسارة المتوقعة في ماكينة القمار.

أول شيء يجب أن تعرفه عن آلة القمار هو أن حافة المنزل تختلف اختلافًا كبيرًا من جهاز لآخر ، حتى لو كنت تلعب لعبة تشبه لعبة مماثلة.

يتم تحديد أرباح لعبة الحظ على المدى الطويل باحتمالات الفوز فيما يتعلق بالأرباح المحققة. إذا كنت تلعب لعبة تكون فيها الاحتمالات متماثلة ، لكنك لا تكسب سوى 90 سنتًا لكل دولار مقابل كل فوز ، فإن الطريقة التي يؤدي بها المنزل بشكل جيد أمر واضح.

في ماكينات القمار ، نقيس “نسبة العائد على الاستثمار” للجهاز. هذه هي النسبة المئوية لكل رهان يمكنك توقع استرداده في المتوسط ​​على المدى الطويل. إنه توقع رياضي ، وليس يقينًا.

ولكن إذا لعبت لفترة طويلة بما فيه الكفاية ، فستتطابق النتائج الفعلية مع النتائج المتوقعة.

الجانب الآخر من العائد على الاستثمار هو “حافة المنزل”. هذا هو مقدار كل رهان يريد الكازينو الاحتفاظ به على المدى المتوسط.

متوسط ​​العائد على الاستثمار لآلة القمار هو 92 ٪ أو 93 ٪ ، ولكن قد يكون أعلى بكثير أو أقل. سنذهب مع 92 ٪ لهذا التوضيح.

تقوم ماكينات القمار المتوسطة بتدوير البكرات 600 مرة في الساعة. عند 75 سنتًا للجولة ، يتقاضى متوسط ​​ماكينات القمار 450 دولارًا في الساعة.

مع عائد على الاستثمار بنسبة 92 ٪ ، حافة المنزل هو 8 ٪. يتوقع الكازينو ربحًا قدره 450 × 8٪ أو 36 دولارًا في الساعة ، والتي تحتل متوسط ​​ماكينات القمار.

قارن ذلك بالخسارة المتوقعة في لعبة مثل لعبة ورق أو لعبة الروليت.

يمكن لطاولة البلاك جاك المتوسطة أن تدللك في يوم جيد مع 100 يد في الساعة. يمكن أن تكون حافة المنزل منخفضة تصل إلى 1 ٪. عند 5 دولارات لليد الواحدة ، وهو الحد الأدنى المعتاد ، تنوي إنفاق 500 دولار للسهم ، لكن الخسارة المتوقعة هي 5.00 دولارات فقط.

طاولة الروليت المتوسطة أبطأ. يمكنهم فقط الحصول على 50 لفة في الساعة. حافة المنزل أعلى ، 5.26 ٪. عند 5 دولارات للجولة الواحدة ، تراهن على 250 دولارًا في الساعة

تبلغ الخسارة المتوقعة في الساعة في هذا الموقف 12.50 دولارًا ، وهو أسوأ من العوامه السوداء ، ولكنه أفضل بكثير من ماكينات القمار.

الإستراتيجية الأولى التي يجب مراعاتها عند التفكير في ماكينات القمار بسيطة: العب لعبة أخرى.

2- إذا واصلت اللعب ، فسوف تبذل قصارى جهدك لتقليل السرعة:

ليس الأمر أن اللاعب العادي يدير بكرات 600 مرة في الساعة ، لذلك عليك أن تلعب بهذه السرعة. قد تعتقد أن الميزة المنزلية هي العامل الأكثر أهمية في تحديد مقدار خسارتك للعب لعبة الكازينو ، لكن اتضح أن عدد الرهانات التي تقوم بها في الساعة من المرجح أن يكون أعلى أهمية.

يمكنك قضاء وقتًا ممتعًا في لعب فتحات بـ 200 يدور في الساعة. ويمكنك دائما الاستمتاع بالكوكتيلات المجانية. إذا قمت ببساطة بتقليل سرعة لعبتك من 600 دورة في الدقيقة إلى 200 دورة في الدقيقة ، فستزيد خسارة الوقت المتوقعة من 36 دولارًا إلى 12 دولارًا في الموقف المذكور أعلاه.